إشاعة جديدة تقترح قدوم ساعة HTC الذكية في منتصف شهر أبريل

image

في حين تم الإعلان عن إسوارة اللياقة البدينة HTC Grip في العام الماضي، فقد تم إدراج هذه الإسوارة الذاكية ضمن مجموعة Under Armor Healthbox بسبب العديد من التأخيرات. ولكن بغض النظر عن إسوارة HTC Grip، فيبدو أن الشائعات تقترح إمكانية قدوم جهاز جديد قابل للإرتداء من قبل شركة HTC، ولكن هذه المرة سيكون عبارة عن ساعة ذكية.

في الحقيقة، وفقا لتغريدة جديدة من المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass والمعروف بإسم الشهرة evleaks، فيبدو أن شركة HTC تخطط للكشف عن ساعتها الذكية الجديدة في منتصف شهر أبريل المقبل. وكما تعلمون على الأرجحن فالمسرب الأمريكي evleaks يحظى بمصداقية عالية جدا عندما يتعلق الأمر بالتسريبات والشائعات المرتبطة بالمنتجات القادمة من مختلف الشركات المصنعة، وهذا ما يوحي إلى إمكانية أن تكون هذه الشائعات الجديدة صحيحة.

للآسف، نحن لا نعرف الكثير من الأشياء حول ساعة HTC الذكية القادمة، على الرغم من أننا سمعنا بأنها ستضم تصميم دائري. وعلاوة على ذلك، فنحن لا نزال نجهل ما إذا كانت هذه الساعة الذكية ستعمل بنظام Android Wear أو ما إذا كانت ستعمل بنظام تشغيل آخر، ولكننا لن نتفاجأ إذا إختارت شركة HTC إستخدام منصة Android Wear نظرا إلى أن هناك العديد من الشركات المصنعة التي قررت إستخدام منصة تشغيل جوجل في ساعاتها الذكية، بإستثناء عدد قليل من الشركات مثل Pebble و Samsung التي قررت إستخدام منصات التشغيل الخاصة بها. عموما، هناك فرصة أن نعرف المزيد من المعلومات حول ساعة HTC الذكية في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2016 المقرر عقده في مدينة برشلونة الإسبانية أواخر فبراير المقبل.

 

Electronictech

Advertisements