تسريب صور حقيقية لهاتف LG G5 المقبل

image


نشر موقع Droid-Life مجموعة من الصور الحية لهاتفٍ ذكيّ، يُعتقد أنه هاتف إل جي المقبلLG G5 والمُنتظر إطلاقه الرسميّ في معرض الهواتف العالمي MWC 2016. الصور تُظهر الهاتف من كافة جوانبه، كما يظهر بشكلٍ واضح مُحاولاتٍ لإخفاء هوية الهاتف والشركة المُصنّعة.

بالنظر للصور، سنُشاهد تطابقًا مع بعض التسريبات السابقة: هيكل معدنيّ بالكامل، وشاشة صغيرة بأعلى الجانب الأمامي تُؤكد ميزة الشاشة الثنائية الأمامية التي ذكرتها التّسريبات السابقة. الجانب الخلفي من الهاتف يظهر وجود كاميرتين خلفيتين، حيث يعتقد أن أحدها ستكون بدقة 16 ميغابيكسل والثانية بدقة 8 ميغابيكسل. من ناحيةٍ أخرى، يظهر الجانب الخلفيّ للهاتف أيضًا وجود ماسح بصمة، بما يتطابق أيضًا مع التسريبات السابقة.

بالنظر للجانب السفليّ من الهاتف، سنشاهد منفذ USB Type-C الذي ارتبط أيضًا بالهاتف المقبل، بالإضافة طبعًا لمنفذ صوت ومنافذ شريحة SIM وبطاقة microSD.

بشكلٍ عام، إن كانت الصور بالفعل تعود لهاتف LG G5، فهي تؤكد التسريبات الخاصة به بشكلٍ كبير. بالطبع، لن تفيد التسريبات الخاصة بشكل وتصميم الهاتف بمعرفة تفاصيله التقنية، كما أنها لا تستطيع أن تعطينا فكرة عن طبيعة المنفذ السحريّ الجديد الذي سيتضمنه الهاتف. أشارت التسريبات أيضًا أن الهاتف سيتضمن شريحة Snapdragon 820 من كوالكوم مع شاشة بقياس 5.6 إنش وبدقة 1440×2560 بيكسل.

المصدر.

Electronictech

Advertisements