الهاتف +Galaxy S7 Edge قد لا يكون حاضرا في معرض MWC 2016

image

لقد سمعنا في الفترة الماضية شائعات تشير إلى أن شركة سامسونج تستعد لكشف النقاب رسميا عن ثلاثة هواتف ذكية رائدة في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2016 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية أوائل الشهر المقبل، ويتعلق الأمر هنا بكل من Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge إضافة إلى +Galaxy S7 Edge.

الآن، وفقا لتغريدة جديدة من المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass والمعروف كثيرا بإسم evleaks، فيبدو أن شركة سامسونج تخطط فقط للكشف عن Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2016 خلال شهر فبراير المقبل. وقد أورد evleaks في تغريدته بأنه سيكون هناك جهازين جديدين فقط، ويمكنك أن ترى التغريدة أدناه.

ومن غير الواضح حتى الآن ما إذا كانت شركة سامسونج تعتزم إطلاق +Galaxy S7 Edge في وقت لاحق، أو ما إذا كان قد تم إلغاء هذا الهاتف تماما، وأعتقد بأننا سوف نضطر إلى الإنتظار حتى الشهر المقبل لمعرفة ذلك.

وفقا لأحدث الشائعات التي وردتنا في الفترة الماضية، فيبدو أن هواتف Galaxy S7 الجديدة ستكون متاحة للشراء إبتداء من 11 مارس، على الأقل في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن غير الواضح حتى الآن ما إذا كان هذا التاريخ هو بالفعل موعد إطلاق هذه الهواتف على الصعيد العالمي.

‏ ‎https://twitter.com/evleaks/status/692299040659279872?s=09

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s