الهاتف iPhone 5SE يدخل بالفعل مرحلة الإنتاج وفقا لتقرير جديد

image

من المتوقع أن تقوم شركة آبل بكشف النقاب رسميا عن الهاتف iPhone 5SE ذو شاشة 4 إنش جنبا إلى جنب مع iPad Air 3 وبعض الأحزمة الجديدة للساعة الذكية Apple Watch في المؤتمر الصحفي الذي من المرجح أن تعقده شركة آبل في الأسبوع الثالث من شهر مارس المقبل. ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فقد صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن الهاتف iPhone 5SE الذي طال إنتظاره قد دخل بالفعل مرحلة الإنتاج، ويبدو أن شركة آبل تخطط لتسويق هذا الجهاز في الأسواق الناشئة.

أجهزة الاندرويد تقوم بعمل جيد جدا في الأسواق الناشئة، ولذلك فإن شركة آبل تبحث أيضا لإيجاد موطئ قدم لها في هذه الأسواق من خلال إصدارها للهاتف iPhone 5SE في الأسواق الناشئة بأسعار منخفضة عن بقية هواتف iPhone الراقية الحالية.

وإنطلاقا من التسريبات والشائعات السابقة، فيبدو أن الهاتف iPhone 5SE سيضم شاشة بحجم 4 إنش، وتصميم مماثل لتصميم iPhone 6، ومن المتوقع أيضا أن يأتي بنفس ألوان iPhone 6 بدلا من الألوان الزاهية التي جاء بها الهاتف iPhone 5C. وبغض النظر عن التصميم، فقد تردد أيضا بأن الهاتف iPhone 5SE سيضم المعالج A9 مع العلم بأنه من المرجح أن يضم أيضا 2GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 16GB أو 64GB حسب الإختيار.

على أي حال، هذه مجرد شائعات في الوقت الراهن خصوصا وأنه لم يتم بعد تأكيد وجود الهاتف iPhone 5SE من قبل شركة آبل، ولكن في حالة إذا كانت تخطط شركة آبل فعلا للكشف عن هذا الهاتف في شهر مارس المقبل، فمن الطبيعي أن يدخل هذا الجهاز بالفعل لمرحلة الإنتاج.

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s