تسريب لمواصفات One M10 

image


HTC تواجه أزمة كبيرة بالفعل فعام 2015 كان أسوأ عام لها مؤخراً كما أن هواتفها الأخيرة لم تعرف النجاح أبدا، والآن هي تعمل على هاتف جديد سيحمل إسم One M10 والذي تأمل أن يحل أزمتها فهل سيفعل ؟ اليوم ظهر تقرير جديد يتحدث عن جميع مواصفات هذا الهاتف فماهو المميز فيه؟

هاتف One M10 والذي يحمل إسم Perfume داخل الشركة سوف يأتي بشاشة 5.1 بوصة بدقة QHD، وأضاف المصدر أن الشاشة ستكون من نوع أموليد ولكن لم يستطع تأكيد ذلك، هذه الدقة قد تعتبر ترقية للشركة نفسها إلا أن تقريبا جميع الشركات أصبحت تستخدم QHD حالياً.

وعندما نتحدث عن الكاميرات فلطالما لم تكن HTC مقنعة فيها والآن يبدو أنها ستقدم كاميرا 12 ميقابيكسل مع تقنية الليزر للتركيز السريع مثل الذي تقدمه شركة إل جي ومثبت بصري والكاميرا الأمامية قد تأتي بمثبت بصري أيضاً.

بالنسبة للمكونات الداخلية، الهاتف سيأتي بمعالج Snapdragon 820 ومعالج أدرينو 530 للجرافيكس مع 4GB ذكرة عشوائية (RAM) و 32GB للتخزين الداخلي قابلة للتوسيع، وسوف يعمل بنظام أندرويد 6.0.1 مع واجهة سينس 8.0 .

يقول المصدر أن تصميم الهاتف قد يتغير على الرغم من أن التقارير الأخيرة تشير أن التصميم لن يختلف كثيراً عن هاتف A9 ونأمل أن يتغير بالفعل كون تصميم A9 لم يأت بأي شيء مميز إنما كان خطوة للخلف حيث قامت بتقليد آيفون لا أكثر وهذا جعلها تستغني عن ميزات مهمة كانت تملكها مثل السماعات الأمامية وبالحديث عن السماعات فإن التقرير ولم يذكر أن الهاتف سيتضمن سماعات بوم ساوند أمامية للأسف ولا عن البصمة!

HTC لاتنوي إطلاق الهاتف في المؤتمر العالمي للجوال MWC الذي سيقام الشهر المقبل في برشلونة وبدلاً من ذلك قد تعقد حدث منفصل في الربيع.

للأسف من خلال هذا التسريب لايبدو بأنها ستقدم أي شيء جديد مقارنة بالسوق فعندما نتحدث عن إل جي فإنها تستعد لإطلاق هاتف LG G5 الذي قد يحمل كاميرتين بالخلف ويبدو بأن لديها بعض الأفكار الجديدة بينما هواوي تستعد لإطلاق هاتف P9 قريبا والذي سيحمل كاميرتان بالخلف مع تدعيمه بخاصية البصمة التي تتميز بها هواوي بعكس HTC. كذلك فإن سامسونج قد تقدم جالكسي S7 بهذا المؤتمر وبشاشة إيدج الميزة التي أصبحت تميز هواتفها اليوم، فمالذي سيميز HTC حتى تعود ؟

المصدر.

Electronictech