الأخطاء في آيفون 6S سيتم تفاديها بتصميم آيفون 7

image


آيفون 6S هو هاتف ذكي بمظهر جيد ولكن هناك عدد قليل من الأمور في الهاتف لم يعجب بها الكثير، يبدو أن الشركة قد إستقبلت إنتقادات كثيرة وسوف تصلح بعض الاشياء عندما تطلق آيفون 7 في وقت لاحق هذا العام والذي نعرف كلنا بأنه سيحمل تصميماً جديداً.

تقارير من MacRumors تقول أن تصميم آيفون 7 سوف سيستغني عن إثنين من التفاصيل المزعجة في تصميم آيفون 6 و 6S، أولها هي الكاميرا البارزة والتي لن تكون بارزة بفضل العدسة الجديدة التي ستقدمها، ثانياً خطوط «الأنتينا» الموجودة بالخلف لن تكون مرئية وهذه الخطوط وضعت كون الألمنيوم لا يستطيع إيصال الشبكات بشكل ممتاز، وكانت آبل لا تحتاجها بتصميم آيفون 5 عندما كانت تضع قطعة زجاج بأعلى وأسفل الهاتف.

وذكر المصدر نفسه بأن خطوط الأنتينا الخاصة بالشبكة سوف تكون في حواف الجهاز والجهة الخلفية من الهاتف ستكون بمظهر أفضل والصورة العلوية هي مجرد تصميم تخيلي لهذه الخطوط لكن بالطبع ليس لها علاقة بتصميم آيفون 7 الذي قد يختلف كثيرا عن الصورة.

لايعتقد بأن هذه هي التغييرات الوحيدة حيث أننا سبق وأن ذكرنا بأن آبل تستعد لجعل الجهاز أنحف بشكل أكبر من السابق كما أنها ستستغني عن مدخل السماعات في سبيل تنحيفه أكثر، كما أنها قد تقوم بعدد من التحسينات المتفرقة على الكاميرا والشاشة وغيرها.

Electronictech

Advertisements