تحديث جديد لنظام Android Wear يجلب معه الدعم لمكبر الصوت، وإيماءات جديدة

image

قامت شركة جوجل للتو بإصدار تحديث جديد لمنصة Android Wear الخاصة بالساعات الذكية. وسوف يتم إصدار هذا التحديث الجديد لجميع الساعات الذكية التي تعمل بنظام Android Wear. ومن المتوقع أن يصل لجميع الأجهزة خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وهنا ما يمكنك توقعه عندما يصل هذا التحديث إلى ساعتك الذكية. التحديث الجديد لنظام Android Wear يجلب معه الدعم لمكبرات الصوت المدمجة في الساعات الذكية مثل Huawei Watch و Asus ZenWatch 2. هذا يعني أنك سوف تكون قادرا على تلقي وإجراء المكالمات من ساعتك الذكية. ومن الممكن أيضا الإستماع إلى الرسائل الصوتية أو المحادثات المرئية من خلال تطبيقات معينة.

هذا التحديث الجديد يجلب معه أيضا بعض الإيماءات الجديدة. يمكنك توسيع البطاقة، وفتح التطبيقات الخاصة بك، أو العودة إلى واجهة ساعتك بإستخدام دفعة، رفع، أو هزة. وتأتي هذه الإيماءات الجديدة لتنضاف إلى تلك الإيماءات المتاحة بالفعل والتي تمكنك من التمرير إلى الأعلى والأسفل عن طريق تحريك المعصم.

وأخيرا، تم توسيع الدعم لإرسال الرسائل بإستخدام صوتك لتشمل تطبيقات الطرف الثالث الأكثر شعبية. لذلك، مع هذا التحديث ستكون قادرا على قول ” OK Google, send a WhatsApp message to George: I’ll be right there “. وبطبيعة الحال، من شأن ذلك أن يؤدي إلى إرسال رسالة إلى George عن طريق WhatsApp والتي تحتوي على تلك الكلمات بالضبط. التطبيقات الأخرى التي تدعم هذه الميزة هي Google Hangouts و Nextplus و Telegram و Viber و WeChat.

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s