LG تواصل تشويقنا، وتؤكد قدوم الهاتف LG G5 مع ميزة Always On

image


قامت شركة LG بالإستعانة بحسابها الرسمي على شبكة الفيسبوك لنشر أحدث صورة تشويقية لهاتفها الرائد المقبل LG G5 والذي من المفترض أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي في اليوم 21 من شهر فبراير الجاري بالمؤتمر العالمي للجوال MWC 2016 المقرر عقده في مدينة برشلونة الإسبانية. وهذه الصورة التشويقية الجديدة من شركة LG عبارة عن صورة متحركة من نوع GIF تظهر مخطط تقريبي للهاتف LG G5 وشاشته الدائمة العرض Always On مع عبارة : ” لا تذهب للنوم أبدا عندما يفعل الآخرون ذلك “.

ليس من الواضح ما إذا كانت هذه الشاشة ستعرض المعلومات حرفيا على الدوام. ومع ذلك، إذا كانت شركة LG تريد الذهاب في طريق مختلف عن الشركات الأخرى، فربما ستزود الهاتف LG G5 بشاشة تعرض التنبهيات والإشعارات عندما يكون الجهاز في حالة السكون أو بالأحرى في حالة الإستعداد ( stand-by ).

الهواتف الأخرى مثل Moto X و أجهزة Nexus الجديدة لديها حلول خاصة بها لعرض الإشعارات والتنبيهات أثناء وجود الهاتف في حالة السكون. وهي تعرض فقط التنبيهات والإشعارات من حين لآخر، وهذا ما يعني بأن هذه الشاشات لا تبقى مفعلة بشكل دائم، لأنها تخفق لفترة قصيرة ثم تعود إلى حالة السكون.

LG يمكن أن تعني بأن شاشة الهاتف LG G5 لن تتوقف على الإطلاق. في حين يمكن أن تكون هذه ميزة جديدة لم نراها من قبل، فهي وسيلة بسيطة جدا لإقناع السوق لشراء الهاتف LG G5. عموما، سيتعين علينا الإنتظار لنرى ما الذي ستجلبه شركة LG إلى طاولة المفاوضات إذا جاز التعبير في المؤتمر العالمي للجوال في وقت لاحق من هذا الشهر.

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s