إعلان تشويقي جديد من سامسونج يؤكد مقاومة هواتف Galaxy S7 للمياه

image


كما تعلمون جميعا على الأرجح، فمن المقرر أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge يوم الأحد المقبل الموافق لـ 21 فبراير بالمؤتمر العالمي للجوال MWC 2016. وكلما إقتربنا من تلك اللحظة، تقوم شركة سامسونج بمواصلة تشويقنا لهواتفها الرائدة المقبلة.

واحدة من الأشياء التي تردد بأنها ستعود إلى الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge هي ميزة مقاومة المياه التي إفتقرت إليها هواتف Galaxy S6 في العام الماضي والتي جاءت لأول مرة مع الهاتف Galaxy S5 جنبا إلى جنب مع منفذ الذاكرة الخارجية MicroSD.

بالفعل، هذا ما أكدته شركة سامسونج في إعلانها التشويقي الأحدث والذي ترونه أدناه مع العلم بأنه تم نشر هذا الإعلان التشويقي الجديد في الحساب الرسمي لشركة سامسونج على شبكة تويتر. وتحاول شركة سامسونج التركيز في هذا الإعلان التشويقي على حقيقة أن الناس يقومون في بعض الأحيان بإسقاط هواتفهم الذكية في الماء، ولكن هذا ما يستطيع الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge مقاومته. الآن، كل ما تبقى لنا معرفته هو رمز IP المحدد لهواتف Galaxy S7، وهو الرمز الذي سيقول لنا إلى أي حد يمكنك لهواتف سامسونج الرائدة الجديدة مقاومة المياه. ولكننا نفترض بأننا سنعرف كل شيء يوم 21 فبراير.

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s