LG بدأت فعلا بالسخرية من الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge

image


يوم الأحد الماضي، رأينا الشركات التقنية الكبرى في كوريا الجنوبية تكشف النقاب رسميا عن هواتفها الذكية الرائدة لهذا العام، ونحن بطبيعة الحال نتحدث هنا عن كل من شركة LG التي كشفت عن الهاتف LG G5 وشركة سامسونج التي كشفت عن الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge. وبطبيعة الحال، فلجميع هذه الهواتف الذكية مميزاتها الخاصة.

الآن، بعد أقل من 48 ساعة من لحظة الإعلانات الرسمية، توجهت شركة LG بالفعل إلى شبكة تويتر للسخرية من الهواتف الجديدة المنافسة لها. ومن الواضح أن شركة LG تعتقد بأن هاتفها الرائد الجديد LG G5 يعد أفضل من الهاتف Galaxy S7، ونتيجة لذلك فهي تريدك أن تعرف ذلك أيضا. وفي تغريدتها المنشورة على شبكة تويتر كتبت شركة LG ما يلي ” LG G5 The Real Use Of 7 ” مشيرة بشكل بارز إلى الحرفين ” S ” و ” 7 ” كتلميح إلى الهاتف Galaxy S7. وقد أرفقت شركة LG هذه التغريدة بعبارة جاء فيها ” لا تفكر فيما يمكن لهاتفك القيام به، ولكن فكر في الأشياء التي يمكنك القيام بها بإستخدام هاتفك.

ومن الواضح أن شركة LG تحاول أن تشير إلى أن الهاتف LG G5 يسمح بالقيام بالعديد من الوظائف بمساهمة من 7 أكسسوارات تم الإعلان عنها جنبا إلى جنب مع LG G5. عموما، يبقى الآن أن نرى ما إذا كان الهاتف LG G5 سيؤثر على مبيعات هواتف Galaxy S7، على الرغم من أنه سيتعين علينا الإنتظار حتى أواخر هذا العام للتأكد من ذلك.

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s