الهاتف Galaxy Note 6 قد يضم ذاكرة داخلية بحجم 256GB

image


الهاتف Galaxy Note 6 هو الهاتف الرائد المقبل لشركة سامسونج بعدما أعلنت في نهاية الأسبوع الماضي عن الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge. وبطبيعة الحال، فمن غير المتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف Galaxy Note 6 عن حتى النصف الثاني من هذا العام، وعلى الأرجح في شهر أغسطس أو سبتمبر.

ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فيبدو أن الجيل المقبل من سلسلة هواتف Galaxy Note سيضم ذاكرة داخلية بحجم 256GB. في الواقع، تم التوصل إلى هذا التكهن بعدما أعلنت شركة سامسونج اليوم وبشكل رسمي عن ذاكرة داخلية للأجهزة المحمولة من نوع Universal Flash Storage أو ما يعرف إختصارًا بإسم UFS بحجم 256GB، ولذلك فقد توقع المجتمع التقني أن تقوم شركة سامسونج بإستخدام هذه الذاكرة التخزينية الجديدة للأجهزة المحمولة في الهاتف Galaxy Note 6. ووفقا لشركة سامسونج، فذاكرة 256GB الجديدة تمتاز بالسرعة الفائقة في معالجة البيانات، والقدرة على تخزين مقدار كبير جدا من البيانات على الرغم من حجمها الصغير. وتقول شركة سامسونج بأن ذلك راجع لكون هذه الذاكرة تستند على تكنولوجيا V-NAND الأكثر تقدما والمصممة خصيصا لتقديم الأداء العالي.

وتقول شركة سامسونج بأن ذاكرة UFS تعالج ما يصل إلى 45 آلف و 40 آلف عملية إدخال وإخراج للقراءة العشوائية والكتابة على التوالي، وهذا ما يعد أسرع بنحو مرتين من الجيل السابق من ذاكرات UFS. للآسف، لم تكشف شركة سامسونج عن أية تفاصيل حول الأجهزة التي سوف تستخدم هذه الذاكرة التخزينية الجديدة بحجم 256GB، ولكننا نعتقد بأن Galaxy Note 6 سيكون واحدا منهم. عموما، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

image

المصدر.

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s