الأندرويد وواجهة TouchWiz تأخذ 8GB من الذاكرة التخزينية في هواتف Galaxy S7 الجديدة

image


نحن نعلم جميعا بأنه عندما تقوم بشراء هاتف جديد، سواء كان نسخة 16GB أو 32GB أو 64GB أو حتى 128GB، فإنه يقدم ذاكرة أقل بسبب الفورمات. مساحة 16GB تصبح 14GB، ومساحة 32GB تصبح 29GB، في حين تصبح مساحة 64GB نحو 58GB.

وهناك أيضا حقيقة أن قدرا كبيرا من المساحة التخزينية يتم تخصيصها لنظام التشغيل نفسه. وفي نهاية المطاف، نحن عادة نفقد جزءا كبيرا من المساحة التخزينية قبل أن نفتح علبة التعبئة. وهذا هو السبب في كوننا نحرص دائما على معرفة مقدار المساحة التخزينية المتاحة للمستخدم عند شراء هاتف جديد، والآن يمكننا أن نلقي بعض الضوء على سلسلة هواتف Galaxy S7 الجديدة.

كما إتضح، فنظام الأندرويد وواجهة TouchWiz تستحوذ على 8GB من المساحة التخزينية في الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge. وتجدر الإشارة إلى أن ذلك ينطبق على لحظة فتحك للهاتف لأول مرة، وحتى قبل أن تبدأ بإعداد الهاتف الخاص بك من خلال إدخال الحسابات والتطبيقات وما إلى ذلك من الأمور الأخرى.

ولكن، لحسن الحظ هواتف Galaxy S7 الجديدة تقدم إمكانية توسيع الذاكرة التخزينية عن طريق منفذ الذاكرة الخارجية MicroSD مع إمكانية تثبيت التطبيقات على هذه الذاكرة الخارجية. عموما، نحن نأمل أن تساعدك هذه المعلومات على إتخاذ القرار الصحيح – ربما يجب عليك شراء نسخة 64GB من هواتف Galaxy S7 الجديدة، أو على الأقل شراء بطاقة MicroSD سريعة.

المصدر

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s