سامسونج تفسر لنا سبب عودة منفذ MicroSD إلى هواتف Galaxy S7 الجديدة

image


كما تعلمون على الأرجح، فقد قررت شركة سامسونج عدم تضمين منفذ الذاكرة الخارجية MicroSD في هواتف Galaxy S6 التي تم إصدارها في العام الماضي. وقد أدى هذا التغيير في إستراتيجية سامسونج إلى ظهور العديد من التكهنات التي أشارت إلى أن شركة سامسونج قررت السير على نفس خطى آبل من خلال إزالة منفذ الذاكرة الخارجية MicroSD وتقديم خيارات أكبر عندما يتعلق الآمر بالمساحة التخزينية الداخلية لهواتفها الذكية. ولكن لحسن الحظ هذا الإتجاه لم يستمر لأن شركة سامسونج قررت إعادة منفذ الذاكرة الخارجية MicroSD إلى الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge.

والسؤال الآن هو لماذا قررت شركة سامسونج إعادة منفذ الذاكرة الخارجية MicroSD للهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge؟ هل قررت الشركة الكورية الإستسلام لردود فعل العملاء؟ في حين أن ذلك قد يكون محتملا، فقد قدمت شركة سامسونج الآن تفسيرا لهذه الخطوة.

ووفقا للسيد Kyle Brown والذي يشغل منصب رئيس التكنولوجيا والمحتوى وإدارة عمليات الإطلاق في شركة سامسونج، فقد أوضح بأن السبب الذي دفع شركة سامسونج لإزالة منفذ الذاكرة الخارجية MicroSD من هواتف Galaxy S6 هو تخوف الشركة من تباطأ أداء هذه الهواتف بعد إضافة الذاكرة الخارجية MicroSD من قبل المستخدمين بعدما إتضح للشركة أن تكنولوجيا Galaxy S6 تقدم أداء جيدا للغاية. وجاء تصريح السيد Kyle Brown كالتالي :

” في الوقت الذي قمنا فيه بإطلاق Galaxy S6، قمنا بترقية كافة المكونات الداخلية للجهاز. لقد قمنا بترقية الذاكرة إلى UFS 2.0، وترقية الذاكرة العشوائية إلى DDR4…كنا نعتقد بأن وجود فتحة للذاكرة الخارجية MicroSD من شأنه أن يبطئ أداء الجهاز “.

ولكن مع الهاتف Galaxy S7 تمكنت شركة سامسونج من تحقيق التوازن الصحيح لهذا السبب قامت بإعادة منفذ الذاكرة الخارجية MicroSD إلى هواتف Galaxy S7 الجديدة. ” الحمد لله، مع Galaxy S7 تمكنا من الحصول على أفضل ما في العالمين “.

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s