تسريب الهاتف Huawei P9 Lite قبيل الإعلان الرسمي

image


كانت هناك الكثير من الأنباء حول الهاتف الرائد الجديد لشركة Huawei في الأونة الأخيرة، وقد شوهد الرئيس التنفيذي للشركة يحمل هذا الهاتف والذي من المفترض أن يحمل إسم Huawei P9، ونحن الآن جميعا نتطلع إلى الحدث الذي ستعقده شركة Huawei يوم 6 أبريل في العاصمة البريطانية لندن لمعرفة ما الذي كانت تخبئه لنا شركة Huawei طيلة هذه المدة. يبدو أن الشركة الصينية لن تقوم بالكشف عن هاتف واحد فقط وإنما ستكشف عن هاتفين على الأقل في حدث 6 أبريل، وواحد منهم سيكون هو الهاتف Huawei P9 Lite والذي تم تسريبه للتو على شبكة الإنترنت.

لمجرد التوضيح فقط، الهاتف Huawei P9 Lite ليس هو الإسم الرسمي للهاتف الثاني، وهذا فقط ما يطلق عليه الآن. وقيل بأنه سيكون نسخة أقل تكلفة من الهاتف الرائد Huawei P9.

ويقال بأن الهاتف Huawei P9 Lite سيضم شاشة Full HD بحجم 5.2 إنش، ومعالج من فئة غير معروفة، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB. وبطبيعة الحال، فمن المفترض أن يأتي هذا الهاتف كذلك مع هيكل معدني وكاميرا خلفية واحدة بدلا من كاميرا خلفية مزدوجة والتي من المتوقع أن يأتي بها الهاتف Huawei P9.

تلك هي كافة التفاصيل المتاحة لدينا في الوقت الراهن حول الهاتف Huawei P9 Lite. ويبدو أن شركة Huawei تحاول أن تجعل هذا الهاتف نسخة منخفضة السعر من هاتفها الرائد الجديد Huawei P9، ولهذا السبب قررت تقليص قدرات الكاميرا، والمعالج، وبعض الجوانب الأخرى في الهاتف. على أي حال، ليست هناك أية معلومات رسمية حتى الآن من شركة Huawei بشأن هذا الهاتف، لذلك سيتعين علينا الإنتظار حتى 6 أبريل لمعرفة ما إذا كان سيكون على جدول أعمال الشركة.

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s