Huawei تزيح الستار رسميا عن هواتفها الرائدة الجديدة Huawei P9 و Huawei P9 Plus

image


بعد مسلسل طويل من التسريبات والشائعات، قامت شركة Huawei أخيرًا اليوم بكشف النقاب رسميا عن هاتفها الرائد الجديد Huawei P9 جنبا إلى جنب مع الهاتف Huawei P9 Plus في الحدث الذي عقدته الشركة بالعاصمة البريطانية لندن.

كما أشارت التسريبات السابقة، فالهاتفين Huawei P9 و Huawei P9 Plus يأتيان بتصميم معدني بالكامل مع شاشات بإطار نحيف للغاية وبمستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الخلفية. وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد تم تزويد الهاتف Huawei P9 بمواصفات راقية تشمل شاشة Full HD بحجم 5.2 إنش من نوع IPS LCD، معالج ثماني النوى من طراز HiSilicon Kirin 955 يضم أربعة أنوية Cortex-A72 بتردد 2.5GHz وأربعة أنوية Cortex-A53 بتردد 1.8GHz. وبغض النظر عن المعالج، فقد تم تزويد هذا الهاتف كذلك بـ 3GB من الذاكرة العشوائية لنسخة 32GB، وبـ 4GB من الذاكرة العشوائية لنسخة 64GB، وهناك بطبيعة الحال منفذ للذاكرة الخارجية MicroSD.

image

الهاتف Huawei P9 يأتي كذلك مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل لكل من منهما تم تطويرها من قبل شركة Huawei بالتعاون مع الشركة الألمانية Leica الرائدة في مجال تطوير الكاميرات الإحترافية. الكاميرا الأولى تلتقط الألوان، في حين تقوم الكاميرا الأخرى بإلتقاط الأسود والأبيض فقط، والمستويات المتفاوتة للون الرمادي بطبيعة الحال. وتعمل هذه الكاميرا بإنسجام تام لتقديم لقطات أكثر تفصيلا في ظروف الإضاءة الجيدة، وتقلل إلى حد كبير من الضوضاء في الإضاءة الخافتة.

بالنسبة لأولئك المولعين بالأرقام، فهذه الكاميرا تأتي بفتحة F/2.2، ومجال الرؤية يعادل عدسة 27mm. التركيز التلقائي يعتمد على مزيج من الليزر، والتعرض وحساب العمق. وهناك أيضا فلاش LED مزدوج للمساعدة على إلتقاط صور جيدة في الظلام.

الهاتف Huawei P9 يضم كذلك بطارية بسعة 3000mAh، كما أنه يضم منفذ من نوع USB Type-C.

image

أما بخصوص الهاتف Huawei P9 Plus، فهو يأتي مع شاشة AMOLED بحجم 5.5 إنش وبدرجة وضوح Full HD تعتمد تقنية جديدة لإستشعار الضغط مشابهة لتقنية 3D Touch تدعى Press Touch. وعلى عكس الهاتف Huawei P9، فالهاتف Huawei P9 Plus يأتي مع نسخة واحدة تضم 4GB من الذاكرة العشوائية و64GB من الذاكرة الداخلية. وتم تزويد هذا الهاتف أيضا ببطارية بسعة 3400mAh تدعم تقنية الشحن السريع تتيح لك الحصول على 6 ساعات من المحادثات في غضون 10 دقائق وفقا لشركة Huawei.

image

تم تسعير الهاتف Huawei P9 بنحو 449 جنيه إسترليني، في حين يكلف الهاتف Huawei P9 Plus نحو 100 جنيه إسترليني إضافية وهو ما يعني في المجمل 549 جنيه إسترليني. هواتف Huawei P9 الجديدة ستكون متاحة للشراء إبتداء من 16 أبريل في 29 دولة في أوروبا والشرق الأوسط.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s