واجهة HTC Sense 8.0 الجديدة ستدعم التخطيط الحر والملصقات

image


مع هاتفها الرائد المقبل HTC 10، من المتوقع أيضا أن تقوم شركة HTC بالكشف عن واجهة المستخدم الجديدة والتي من المفترض أن تحمل إسم HTC Sense 8. وقد كانت شركة HTC في الماضي تكشف عن إصدار جديد من واجهة HTC Sense مع كل هاتف رائد جديد، لذلك لن يكون مفاجئا إذا قامت شركة HTC بنفس الأمر مع الهاتف HTC 10 الجديد. الآن، بفضل سلسلة من التغريدات التي نشرها المطور الشهير LlabTooFeR على شبكة تويتر، فيبدو أنه تم تسريب صور يقال بأنها لواجهة HTC Sense 8 على شبكة الإنترنت.

الآن، لا نستطيع على وجه اليقين أن نقول ما إذا كان ما نراه هو ثيم من واجهة HTC Sense 8.0 أو ما إذا كان الواجهة الرئيسية لواجهة HTC Sense 8، ولكن من هنا يمكننا أن نقول بأن شركة HTC ذاهبة لتزويد واجهة HTC Sense 8.0 ببعض الثيمات الظريفة التي هي في الواقع لا تبدو سيئة للغاية. ومع ذلك، هذا ليس الموضوع الذي لفت إنتباهنا، وإنما الخطيط الحر الواضح.

يبدو أن واجهة HTC Sense 8 ستسمح للمستخدمين بإنشاء تخطيط حر بحيث يمكنك وضع التطبيقات والتطبيقات المصغرة ( Widget ) أينما تريد على عكس واجهات HTC Sense السابقة التي كانت تأتي مع نظام شبكي نوعا ما حيث يتم إبقاء التطبيقات والتطبيقات المصغرة ( Widget ) في مكانها. ويبدو أيضا أن هناك دعم للملصقات والتي يمكن إستخدامها لفتح تطبيقات معينة.

إذا أردنا فهم ذلك بشكل جيد، يبدو أنه سيكون بإمكانك ترتيب أيقونات التطبيقات المخفية من خلال تمثيلها بالملصقات الملونة بدلا من ذلك. بطبيعة الحال، سيتوجب علينا الإنتظار حتى تقوم شركة HTC بكشف النقاب رسميا عن الهاتف HTC 10 يوم غد الثلاثاء لنتأكد من كل هذا.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s