سامسونج ستتعاون مع شركة سويسرية متخصصة في المجهورات من أجل Gear S3

image


هل سمعت يوما ما بالشركة السويسرية Grisogono المتخصصة في صناعة المجوهرات؟ حسنا إذا كنت تتساءل لماذا يبدو هذا لإسم مألوفا فهذا راجع ببساطة لكون هذه الشركة هي التي وقفت وراء إنشاء نسخة الفاخرة من الساعة الذكية Samsung Gear S2 الموجودة في الصورة أعلاه والتي تم إصدارها في الشهر الماضي.

الآن، وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من كوريا الجنوبية، فيبدو أن شركة سامسونج تعتزم التعاون مرة أخرى مع شركة Grisogono لإصدار النسخة الفاخرة المحدودة من الساعة الذكية Samsung Gear S3 والتي لم يتم الإعلان عنها حتى الآن، ولكن من المفترض أن يحدث ذلك في وقت لاحق من هذا العام، وربما في شهر أغسطس المقبل وهو نفس الشهر الذي تم فيه الإعلان عن الساعة الذكية Samsung Gear S2 الحالية.

وبحسب ما ورد من كوريا الجنوبية، فيبدو أن المسؤولين في شركة Grisogono قد صرحوا بالقول ” نحن نتعامل حاليا مع شركة سامسونج لتطوير الجيل المقبل من ساعتها الذكية “، وهذا ما يلمح إلى أن هناك بالفعل طلب مرتفع على الساعات الذكية الفاخرة.

الساعة الذكية الفاخرة الحالية Samsung Gear S2 Grisogono Edition تكلف 15000 دولار أمريكي، ونحن نتوقع أن تأتي النسخة الفاخرة من الساعة الذكية Samsung Gear S3 بسعر مماثل أو مقارب لهذا السعر. ومن الواضح أن شركة سامسونج ليست هي الوحيدة المهتمة بإنشاء الساعات الذكية الفاخرة، فشركة آبل مهتمة أيضا بهذا الجزء من السوق علما أنها قامت بإصدار الساعة الذكية Apple Watch Edition والتي تكلف إبتداء من 10000 دولار أمريكي من دون أن ننسى أنها تعاونت أيضا مع العلامة التجارية الراقية Hermes لإنشاء أحزمة خاصة لساعات Apple Watch.

المصدر

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s