قد يتم الإعلان رسميا عن الهاتف LG G Flex 3 في معرض IFA 2016

image


آخر مرة رأينا فيها شركة LG تقوم بإصدار هاتف من فئة LG G Flex كان في العام الماضي عندما قامت بإصدار الهاتف LG G Flex 2. لقد توقعنا أن تعلن شركة LG عن هاتف LG G Flex جديد في نفس الوقت تقريبا هذا العام، ولكن هذا ما لم يحدث، وهذا هو السبب في أننا لم نستغرب عندما إعتقد البعض بأن شركة LG تخلت عن سلسلة هواتف LG G Flex.

ومع ذلك، فقد تبين أن الأمر ليس كذلك بفضل إشاعات جديدة. ووفقا لأحدث الشائعات التي وردتنا اليوم، فيبدو أن شركة LG تستعد للإعلان عن الهاتف LG G Flex 3 في وقت لاحق من هذا العام وبالضبط في مؤتمر IFA 2016 المقرر عقده أوائل شهر سبتمبر المقبل. الشركات مثل LG و Samsung تميل إلى الإعلان عن منتجاتها الجديدة في هذا الحدث، فشركة سامسونج على سبيل المثال تستغل هذا الحدث للإعلان عن الأجيال الجديدة من سلسلة هواتف Galaxy Note، لذلك فلن يكون مفاجئا لنا إذا رأينا شركة LG تعلن بدورها عن الهاتف LG G Flex 3 في هذا الحدث.

ووفقا للشائعات، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف LG G Flex 3 مع مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Quad HD منحنية بحجم 5.5 إنش، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 820، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB/64GB، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل.

عموما، هذه مجرد شائعات في الوقت الراهن لذلك فمن الأفضل التعامل معها بأقل قدر ممكن من الإهتمام، ولكن إذا كانت سلسلة هواتف LG G Flex تستهويك فعلا، فتعالى لزيارتنا في الفترة المقبلة للحصول على المزيد من التفاصيل حول الهاتف LG G Flex 3.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s