صورة تشويقية مسربة جديدة تلمح إلى الإسم Samsung Galaxy Note 7

image


في العام الماضي، قامت شركة سامسونج بإصدار الهاتف Galaxy Note 5، وهو ما يعني بأن Galaxy Note الجديد الذي سيتم إصداره هذا العام ينبغي أن يأتي تحت إسم Galaxy Note 6، على الرغم من أن الشائعات الأخيرة إقترحت إمكانية أن تقوم شركة سامسونج بإصدار الجيل المقبل من Galaxy Note تحت إسم Galaxy Note 7 بدلا من Galaxy Note 6. وبالأمس فقط، حصلنا على صورة تشويقية تؤكد لنا الإسم Galaxy Note 7، والآن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع SamMobile، فيبدو أن هذا هو الحال فعلا.

ووفقا لموقع SamMobile، فيبدو أنه تلقى مؤخرا صورة تشويقية تجدها أعلاه يقال بأنها للهاتف اللوحي الرائد القادم من شركة سامسونج، وكما ترون في الصورة، فهي تضم عبارة ” Note The Next Galaxy ” مع الرقم 7. ولكن ينبغي الإشارة إلى أنه ليس هناك أي شعار لشركة سامسونج أو شعار فتح العلبة Unpacked الذي يرافق عادة الإعلانات التشويقية التابعة لشركة سامسونج.

هذا الأمر يجعلنا في الواقع نشكك في مصداقية هذه الصورة. وكما سبق وأشرنا، فهذه هي الصورة التشويقية الثانية التي يتم تسريبها هذا الأسبوع. الصورة التشويقية السابقة كانت قد لمحت بدورها إلى أن هاتف سامسونج المقبل سيحمل إسم Galaxy Note 7، على الرغم من أن تلك الصورة التشويقية كانت مشبوهة بدورها نظرا إلى أنها تفتقر أيضا لشعار سامسونج وعبارة فتح العلبة Unpacked.

بطبيعة الحال، فمن السهل جدا إنشاء مثل هذه الصور بإستخدامج برامج تعديل الصور مثل الفوتوشوب أو Illustrator، لذلك فمن الواضح أنه لا يجب أن نضع الكثير من الثقة في لذلك. وعلاوة على ذلك، فمن المرجح أن تكشف شركة سامسونج عن الجيل المقبل من Galaxy Note في شهر أغسطس المقبل، لذلك فمن السابق لأوانه بعض الشيء نشر الصور التشويقية لهذا الجهاز منذ الآن. أليس كذلك؟

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s