الهاتف Galaxy Note 7 سيضم منفذ microSD

سمعنا العديد من الشائعات المختلفة حول الهاتف Galaxy Note 7 في الفترة الماضية، ورأينا كذلك العديد من التسريبات ذات الصلة بهذا الهاتف، والآن يبدو أن لدينا بعض التفاصيل الإضافية حول هذا الجهاز.

في الواقع، يبدو أنه تم اليوم رصد نسخة 64GB من الهاتف Galaxy Note 7، ويبدو أن هذا الهاتف سيضم منفذ للذاكرة الخارجية MicroSD، وعلى الأرجح سيكون هذا المنفذ قادر على إستيعاب ذاكرات UFS الجديدة أيضا والتي تمتاز بسرعتها العالية بالمقارنة مع ذاكرات MicroSD الحالية. في الحقيقة، هذا كان يبدو متوقعا بالنظر إلى أن شركة سامسونج قررت إعادة منفذ الذاكرة الخارجية MicroSD مع الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge بعدما قامت بإزالة هذا المنفذ في كل من Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge.

ووفقا للتسريبات والشائعات السابقة، فيبدو أن الهاتف Galaxy Note 7 القادم سيكون متوفرًا في نسختين، واحدة تضم المعالج Snapdragon 821، في حين ستضم النسخة الأخرى المعالج Exynos 8893. ومن المفترض أن تستهدف النسخة الأولى الأسواق مثل الولايات المتحدة الأمريكية، في حين ستستهدف النسخة الأخرى المناطق النامية.

وبغض النظر عن ذلك، فهذه التسريبات تكشف لنا أيضا بأن الهاتف Galaxy Note 7 سيضم شاشة Quad HD بحجم 5.7 إنش وبتقنية Super AMOLED، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB/128GB/256GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل، بطارية بسعة 3600mAh. وكما سبق وأشرنا في أخبار سابقة، فمن المفترض أن يكون الهاتف Galaxy Note 7 أيضا مقاوما للماء والغبار بفضل شهادة IP68.

الهاتف سيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow، وسيضم منفذ USB Type-C، مما يجعله أول هاتف ذكي من شركة سامسونج يضم هذا المعيار الجديد من منافذ USB.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s