صورة مسربة تستعرض لنا خوذة Samsung Gear VR المتوافقة مع Galaxy Note 7

في حالة إذا كانت الشائعات والتقارير السابقة صحيحة، فمن المتوقع أن تقوم شركة سامسونج في اليوم الثاني من شهر سبتمبر المقبل بالإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy Note 7 جنبا إلى جنب مع نسخة جديدة من خوذتها للواقع الإفتراضي والتي من المرجح أن تحمل إسم Samsung New Gear VR.

مع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فقد تم الآن تسريب صورة على شبكة الإنترنت تستعرض لنا خوذة Samsung New Gear VR الجديدة من شركة سامسونج، ولكن للآسف، هذه الصورة مضببة ولا تعرض لنا كافة تفاصيل هذه الخوذة، على الرغم من أنها تكشف لنا عن الشكل العام للخوذة القادمة من الشركة الكورية. ونظرا إلى أن الهاتف Galaxy Note 7 سيضم منفذ من نوع USB Type-C، فقد أصبحت شركة سامسونج مجبرة على إصدار خوذة جديدة للواقع الإفتراضي متوافقة مع هذا الهاتف نظرا إلى أن خوذة Samsung Gear VR الحالية متوافقة مع أجهزة سامسونج التي تضم منفذ MicroUSB.

وبالعودة إلى التقارير السابقة، فقد إقترحت بأن هذه الخوذة الجديدة من شركة سامسونج ستكلف 90 يورو في أوروبا، وعلى الأرجح ستكلف هذه الخوذة نحو 90 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية. في حالة إذا إتضح أن ذلك صحيح بالفعل، فهذا يعني أن خوذة سامسونج الجديدة للواقع الإفتراضي ستكون أقل تكلفة بنحو 10% بالمقارنة مع خوذة Gear VR الحالية. خوذة Samsung Gear VR الحالية شهدت إنخفاضا في السعر في العديد من المناسبات منذ إصدارها، ونأمل أن يحدث نفس الأمر مع هذه الخوذة الجديدة. عموما، من المرجح أن يتم الإعلان عن خوذة سامسونج الجديدة للواقع الإفتراضي في نفس اليوم الذي سيتم فيه الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy Note 7، وهو يوم 2 أغسطس.

Advertisements