سامسونج تزيح الستار رسميا أخيرًا عن الهاتف Galaxy C7 Pro

بعد مسلسل طويل من التسريبات والشائعات، قامت شركة سامسونج أخيرا اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Galaxy C7 Pro، وقد قامت الشركة الكورية الجنوبية بإدراج هاتفها الذكي الجديد في موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت في الصين.

ووفقا للمعلومات المدرجة على الموقع الرسمي للشركة، فقد تم تزويد الهاتف Galaxy C7 Pro الجديد بمواصفات تقنية تشمل شاشة Super AMOLED بحجم 5.7 إنش وبدرجة وضوح Full HD، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 625 بتردد 2.2Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل أيضا مع عدسة بفتحة 1.9 قادرة على تصوير فيديو Full HD بسرعة 30 إطار في الثانية.

وعلاوة على ذلك، فالهاتف Galaxy C7 Pro الجديد يضم مستشعر بصمات الأصابع ويدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك شبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow. وإلى جانب ذلك، فقد ذكرت شركة سامسونج في موقعها الرسمي بأن الهاتف Galaxy C7 Pro يدعم كذلك خدمة الدفع Samsung Pay كما أنه يدعم خاصية Always-On.

عموما، الطلبات المسبقة على الهاتف Galaxy C7 Pro في الصين ستبدأ يوم 16 يناير، وللآسف ليست هناك أية معلومات حاليا حول ما إذا كانت شركة سامسونج تخطط لإصدار هذا الهاتف في الأسواق الأخرى أم لا، على الرغم من أننا نتوقع حدوث ذلك في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s