صورة رسمية مسربة تستعرض لنا التصميم المميز للهاتف LG G6

عندما أعلنت شركة Xiaomi عن الهاتف Xiaomi Mi Mix في العام الماضي، إتضح لنا أن الشاشات ستأخذ حيز أكبر من واجهات الهواتف الذكية في المستقبل، وهذا بالفعل ما تحاول الشائعات السابقة تأكيده لنا في الفترة الماضية. وسمعنا طيلة الفترة الماضية بأن الهاتف Galaxy S8 سيأتي مع شاشة تستحوذ على حيز كبير جدا من الواجهة الأمامية، ونفس الشيء ينطبق على iPhone 8، والآن إتضح أن الهاتف LG G6 سيأتي كذلك مع شاشة تأخذ حيز أكبر من واجهة الهاتف، على الأقل بالمقارنة مع هواتف LG الحالية.

كما ترون في الصورة الرسمية المسربة أعلاه، فالهاتف LG G6 يأتي بدوره مع شاشة تضم إطار أضيق في جميع الجوانب بما في ذلك الجانب العلوي من الجهاز مما يتيح للشركة إستخدام شاشة أكبر من دون التأثير على أبعاد الجهاز كثيرًا كما أن ذلك يضيف جمالية أكبر لتصميم الجهاز.

ولحد الآن، سمعنا بأن الهاتف LG G6 سيتخلى عن التصميم القابل للتجزئة المستخدم في الهاتف LG G5 الحالي، وسيعتمد بدلا من ذلك على تصميم يمزج بين الزجاج والمعدن. ومن ناحية أخرى، سمعنا بأن الهاتف LG G6 سيحتفظ بمنفذ السماعات 3.5mm، وسيضم شاشة جديدة بدقة +Quad HD تأتي مع نسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9 وبحجم 5.7 إنش، فضلا عن القدرة على مقاومة المياه والغبار كما أنه سيضم أنابيب لتبديد الحرارة.

وبالنظر إلى أن الهاتف LG G5 فشل في تحقيق المبيعات المتوقعة، فالعديد من الأشخاص يتوقعون أن تعود شركة LG إلى سكة النجاحات في سوق الهواتف الذكية مع هاتفها الرائد الجديد LG G6. عموما، دعونا نأمل أن لا يعاني الهاتف LG G6 بدوره من مشكلة الإقلاع المتكرر مع العلم بأنه من المقرر أن يتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف في اليوم 26 فبراير، وبالضبط في معرض MWC 2017 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية.

المصدر

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s