الإعلان رسميا عن الساعة الذكية Huawei Watch 2

ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المنعقد حاليا بمدينة برشلونة الإسبانية قامت شركة Huawei بإزاحة الستار رسميا عن الساعة الذكية Huawei Watch 2 بعدما قامت في وقت سابق من هذا اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Huawei P10 و Huawei P10 Plus.

وفي البداية، الساعة الذكية Huawei Watch 2 تأتي في نسختين، واحدة رياضية وأخرى أنيقة، وهناك أيضا نسخة خاصة تدعى Huawei Watch 2 Porsche Design. وبالنسبة لساعة Huawei Watch 2 الكلاسيكية، فهي تأتي مع هيكل مصنوع من المعدن المقاوم للصدأ ومع أحزمة بحجم 22mm. الساعة نفسها تأتي بقطر 45mm كما أنها تضم تقسيم الدقائق فوق الإطار فضلا عن إثنين من الأزرار في الجانب مع غرار النسخة الرياضية.

وعلاوة على ذلك، فكلا الساعتين تأتي مع تصميم مقاوم للماء والغبار، ومع العديد من الميزات المصممة خصيصا لتتبع نشاط الجسم والتمارين الرياضية بفضل مجموعة من المستشعرات التي تم تضمينها في هذه الساعات الذكية مثل GPS ومستشعر ضربات القلب مع العلم بأنها تضم كذلك 2.3GB من المساحة التخزينية لتحميل الأغاني والتطبيقات. وفي حالة إذا كنت تملك النسخة التي تدعم شبكات LTE، فسوف يكون بإمكانك الوصول إلى المحتوى على شبكة الإنترنت مثل الأغاني والتطبيقات بكل سهولة.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة Huawei مهتمة كثيرًا بجعل ساعتها الذكية الجديدة Huawei Watch 2 بديلة للهواتف الذكية، فنسخة LTE من هذه الساعة الذكية تدعم كذلك المكالمات عبر شبكات الجيل الرابع VoLTE، كما أنها تضم إثنين من الميكروفونات لإلغاء الضوضاء وإثنين من الهوائيات لإستقبال أفضل للإشارة. وفي بعض البلدان، الساعة الذكية Huawei Watch 2 ستضم منفذ عادي للشريحة SIM، في حين سيتم إستخدام شريحة SIM الإلكترونية eSIM في بعض البلدان الأخرى.

جميع نسخ Huawei Watch 2 التي تم الإعلان عنها تضم رقاقة NFC مما يجعلها تدعم خدمة الدفع Android Pay كما أنها تدعم كذلك تقنية البلوتوث 4.1 و WiFi أيضا. وبطارية 420mAh المستخدمة في هذه الساعة الذكية ينبغي أن تبقى لنحو 10 ساعات في وضع التدريب ” Training Mode ” وهو الوضع الذي يتم فيه تفعيل GPS والقراءة الفورية لنبضات القلب، وفي الحالة العادية، ينبغي أن تصمد هذه البطارية لنحو يومين على الأقل.

وبخصوص المواصفات التقنية الأخرى التي تأتي بها الساعة الذكية Huawei Watch 2، فهي تشمل شاشة AMOLED بحجم 1.2 إنش وبدرجة وضوح 390×390 بكسل محمية بطبقة Gorilla Glass، معالج من طراز Snapdragon 2100، ذاكرة عشوائية بحجم 768GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 4GB مع العلم بأنها تأتي بشكل مسبق مع نظام Android Wear 2.0.

عموما، سعر الساعة الذكية Huawei Watch 2 سيبدأ من 330 يورو، وستكون متاحة للشراء في شهر مارس في كل من إسبانيا وفرنسا والبرتغال وإيطاليا وألمانيا والصين. وبعد ذلك في شهر أبريل سيتم إطلاق هذه الساعة الذكية في كل من الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، هولندا، بلجيكا، سويسرا، ايرلندا، النورديكيون وتايلاند واستراليا ونيوزيلندا وروسيا والهند وجنوب أفريقيا وبولندا والنمسا والمملكة العربية السعودية، اليابان، الإمارات العربية المتحدة. وفي وقت لاحق، وبالضبط في شهر مايو، سيتم إصدار هذه الساعة الذكية في ماليزيا.

وقبل الختام نود أن نشير إلى أن شركة Huawei أعلنت كذلك عن نسخة Porsche Design من الساعة الذكية Huawei Watch 2، وهي تتميز بأداة تحديد المسافات بسرعة وستصدر ” في الأشهر المقبلة ” بسعر غير معروف حتى الآن، ولكن على الأرجح سيكون أعلى بكثير من النسخة العادية.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s