الجي تزيح الستار رسميا عن هاتفها الرائد الجديد LG G6

كما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت شركة LG اليوم بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الرائد الجديد LG G6 في الحدث الذي عقدته الشركة اليوم بالمؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المنعقد حاليا بمدينة برشلونة الإسبانية.

تماما، كما أشارت التسريبات السابقة، فالهاتف LG G6 الجديد جاء مع شاشة تغطي غالبية الواجهة الأمامية للجهاز تدعى Full Vision، وهي نفسها شاشة LCD التي أعلنت عنها شركة LG في أوائل شهر يناير الماضي، والتي قالت بأن حجمها يبلغ 5.7 إنش في حين تبلغ درجة وضوحها 1440×2880 بكسل مما يجعلها توفر كثافة بكسلات تبلغ 564 بكسل في كل إنش مع العلم بأن هذه الشاشة توفر نسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9 مما يجعلها توفر تجربة مميزة أثناء مشاهدة الفيديوهات، وتعدد المهام، وأثناء إستخدام خاصية تقسيم الشاشة. وعلاوة على ذلك، فهي تدعم المعيارين Dolby Vision و HDR 10. في حين توجد هناك بالفعل بعض الهواتف الذكية المزودة بشاشات HDR، فالهاتف LG G6 يعد أول هاتف ذكي يدعم معيار Dolby Vision مما يجلب المزيد من الألوان، وتحسين التباين والمشهد الديناميكي في الفيديوهات. ويمكن العثور على بعض المحتويات التي تدعم معيار Dolby Vision و HDR 10 في Netflix و Amazon Prime Video مع إمكانية أن يصل المزيد من المحتوى الذي يدعم هذا المعيار الجديد في المستقبل القريب.

الهاتف LG G6 يأتي كذلك مع إطار مصنوع من المعدن وشاشة محمية بطبقة Gorilla Glass 5. الغطاء الخلفي غير القابل للإزالة مصنوع من الزجاج للسماح للهاتف بدعم تقنية الشحن اللاسلكي. وبخصوص المواصفات التقنية الأخرى للهاتف LG G6، فهي تشمل معالج رباعي النوى من طراز Snapdragon 821، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وبزاوية مشاهدة تبلغ 100 درجة، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل لكل مستشعر توفر زاوية مشاهدة واسعة تبلغ 125 درجة وتدعم تقنية تثبيت الصورة OIS كما أنها توفر إمكانية التصوير بدقة 4K. وبغض النظر عن ذلك، فالهاتف LG G6 يأتي كذلك مع بطارية بسعة 3300mAh غير قابلة للإزالة تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع والذي يتواجد في الجزء الخلفي من الهاتف.

وكما أشارت التقارير السابقة، فالهاتف LG G6 الجديد يأتي مع المساعد الرقمي Google Assistant التابع لشركة جوجل ليكون بذلك أول هاتف ذكي غير تابع لشركة جوجل يأتي مسبقا مع هذا المساعد الرقمي مع العلم بأنه يمكن الوصول إليه من خلال الضغط مطولا على الزر الرئيسي الموجود في الواجهة الخلفية أو الإكتفاء بقول عبارة ” Okay Google “.

الهاتف LG G6 يقدم أيضا نظام Steady Record 2.0 لتصوير مقاطع الفيديو كما أنه يأتي مع تقنية تثبيت الصورة EIS التابعة لشركة كوالكوم والتي تستند على الجيروسكوب. ويوفر أيضا محلل الصور DIS من أجل تتبع العناصر المتحركة وتحقيق الاستقرار في الفيديو عن طريق تسطير مسار العنصر أثناء الحركة، جنبا إلى جنب مع التقليل من التحريف.

وإلى جانب ذلك، فقد أوضحت لنا شركة LG أيضا بأن كاميرا الهاتف LG G6 سوف تسمح لك بإلتقاط الصور ومراجعتها في آن واحد. هناك ميزة جديدة تدعى Square Camera والتي تقسم شاشة الهاتف إلى مربعين متطابقين، مما يتيح للمستخدمين إلتقاط الصور بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 1:1 على غرار الصور المتاحة في شبكة إنستاجرام، ومراجعتها في الإطار المجاور. وهناك ميزة أخرى كشفت عنها شركة LG تدعى Food Mode، وهي في الأساس عبارة عن وضع تصوير يوفر جودة ألوان عالية وتشبع عالي عند إلتقاط الصور للمواد الغذائية.

وتجدر الإشارة إلى أن الهاتف LG G6 قادر أيضا على تسجيل الصوت بجودة عالية تصل إلى 24bit/48kHz مع مقاطع الفيديو، وهذا ما يجب أن ينتج عنه تسجيل صوت عالي جدا يصل إلى 132 ديسيبل مثل العروض الموسيقية الحية دون تدهور. وكما سبق لشركة LG وأشارت في الأسابيع القليلة الماضية، فالهاتف LG G6 الجديد يضم نسخة محسنة من المحول التناظري الجديد Quad DAC من أجل توفير تجربة صوتية واضحة للغاية، ولكن ينبغي الإشارة إلى أن بعض الأسواق مثل الولايات المتحدة الأمريكية لن تحصل على ميزة Quad DAC كما أنها ستحصل على 32GB من الذاكرة الداخلية فقط، على الرغم من أنها ستكون قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

بطبيعة الحال، الهاتف LG G6 يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat علما أن هذا النظام يدعم تعدد النوافذ، وخاصية Doze محسنة لإطالة عمر البطارية، فضلا عن تحسين إدارة التنبيهات، والعديد من الأشياء الأخرى. وعلاوة على ذلك، فنظام الأندرويد 7.0 Nougat في الهاتف LG G6 يأتي مع واجهة جديدة تدعى LG UX 6.0، وهي الواجهة التي تم تصميمها لتحقيق أقصى إستفادة من الشاشة العريضة للهاتف LG G6.

وفي الأخير نود أن نشير إلى أن شركة LG قررت التخلي عن التصميم القابل للتجزئة والتخصيص من خلال ملحقات LG Friends الذي إستخدمته في الهاتف LG G5 للسماح للهاتف LG G6 بمقاومة المياه والغبار، وأيضا لدعم تقنية الشحن اللاسلكي، على الرغم من أن ميزة الشحن اللاسلكي ستكون متاحة فقط في النسخة الأمريكية من الهاتف LG G6.

سيتم إطلاق الهاتف LG G6 في كل من الولايات المتحدة الأمريكية والصين وكذلك في الأسواق الأخرى في آسيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وسيتم الإعلان عن تفاصيل إطلاق الهاتف LG G6 في هذه المناطق في المستقبل القريب

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s