مايكروسوفت تُعيد بناء تطبيقها سكايب وتدخل ميزة القصص

أعلنت مايكروسوفت قبل قليل عن الجيل الجديد لتطبيقها سكايب “Skype”، وتم إعادة بناء تطبيقها من الألف إلى الياء، وكانت الدردشة بمختلف أنواعها أكثر ما إهتم به هذا التحديث الجديد لتُصبح الآن أكثر حيوية وأكثر تعبيرًا، فيما يخص الإضافات الجديدة أبرزها كانت ميزة Highlights وهي مشابهة تمامًا لميزة القصص على سناب شات وانستجرام، وأتت تأثيرات هذه الميزة تمامًا كالتي موجودة في سناب شات.

فيما يخص إمكانية الإستخدام بمجرد التمرير على الكاميرا تلتقط فيديو أو صورة مع إضافة التأثير الذي ترغبه، وبعد النشر، يمكن لجهات الإتصال التعليق بالإضافة إلى ردود الفعل التعبيرية، كما ومكّن هذا التحديث المستخدمين من تخصيص محادثاتهم عبر إختيار الألوان المفضلة وإظهار شعورهم عبر زر التفاعل الجديد بجانب مربع النص والفيديو.

وبما أن العلاقات تتجاوز المحادثات البسيطة، الآن مع التطبيق يمكن بسهولة تحويل الدردشة إلى محادثة جماعية مع وظائف إضافية وهناك محرك البحث الجديد كما وطرحت الشركة وعودات بتقديمها إضافة المزيد من الوظائف والدردشة الكتابية والبوتات مستقبلًا.

أخيرًا تحديث سكايب سيتم إتاحته أولًا على أندرويد وخلال الأسابيع القليلة المقبلة، وبعد ذلك نسخة iOS سيطالها التحديث، وصولًا إلى إطلاقه على سطح المكتب بعد شهور قليلة من الآن.

المصدر

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s